الدفاع المدني يوجه تحذير عاجل لسكان هذه المناطق من عواصف رعدية وأمطار غزيرة

بالتزامن مع موجة الطقس السئ التي تضرب المملكة السعودية تلك الفترة، وجه الدفاع المدني خلال اللحظات الماضية تحذير عاجل وشديد اللهجة لسكان عدد من المناطق من العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة، وللتعرف على تلك المناطق اليكم التفاصيل.

تحذير من الدفاع المدني

وقد وجه الدفاع المدني السعودي تحذيره إلى كافة المواطنين والمقيمين في تلك المناطق:”‎الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن”، مشيرا إلى أن تلك المناطق ستشهد عواصف رعدية وأمطار غزيرة حتى الثالثة من صباح غدا السبت الموافق 31 من ديسمبر الحالي.

طقس السعودية اليوم

فيما شهدت عدد من المناطق بالمملكة السعودية صباح اليوم هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة، ومنها مدينة الرياض لا تزال السماء ملبدة بالغيوم في ظل توقعات بتواصل هطول الأمطار، وكان  المركز الوطني للأرصاد أشار في تقريره اليوم إلى أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة قد تصل إلى حد السيول مصحوبة برياح نشطة في مدينة الرياض، وعدد من المدن الأخرى:”الباحة، عسير، الجازان، القصيم، الشرقية، مكة المكرمة، حائل، المدينة المنورة، تبوك، الحدود الشمالية، الجوف”.

صورة 1

تعليق الدراسة الحضورية بجامعة جدة

وكان تقارير الأرصاد قد تسببت في تعليق الدراسة الحضورية بجامعة جدة يومي الجمعة والسبت بشكل رسمي حفاظا على صحة الطلاب وسلامتهم، وأوضحت الجامعة خلال حسابها الرسمي عبر “تويتر”  إلى تحويل المحاضرات عن بُعد حسب الأنظمة والتعليمات خلال هذان اليومين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.