بيان عاجل من الدفاع المدني بشأن حريق الدمام وحجم الخسائر

كشفت مديرية الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية تفاصيل السيطرة على حريق داخل إحدى المحلات التجارية بمنطقة الدمام، حيث كشفت المديرية حجم الإصابات البشرية والمادية التي نتجت عن الحريق، وسط حالة من الخوف والهلع سيطرت على جميع المواطنين والوافدين الموجودين بمنطقة الحريق خوفاً من امتداد الحريق.

الدفاع المدني يسيطر على حريق الدمام

أضافت المديرية من خلال بيان هام لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نشرته اليوم الخميس الموافق 4 مايو 2023، أن الدفاع المدني بالدمام قد نجح في إخماد حريق بأحد المحال التجارية الموجودة بالمنطقة.

صورة 1

يهمك أيضاً:

بيان هام عاجل من الخارجية السعودية بشأن الاقتحام المسلح لمبنى الملحقية في السودان
غير مسبوقة.. علاء مبارك يُشيد بالطفرة التي تشهدها المملكة.. ماذا قال؟
عاجل| السعودية تُطلق خدمة التأشيرة الإلكترونية في عدد من الدول.. تفاصيل
أقصاها 15 يوماً.. إحكام توجه رسالة هامة لهؤلاء المواطنين

حجم الإصابات البشرية

وحرصت مديرية الدفاع المدني على نشر صورة من علميات إطفاء الحريق، مؤكدة للجميع أن الحادث لم يخلف أي أصابات بشرية، وأنها عبارة عن خسائر مادية فقط، مناشدة الجميع بضرورة توخي الحذر واتباع تعليمات المديرية.

يجب على جميع المواطنين والوافدين بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، اتباع تعليمات المديرية، وذلك من أجل المحافظة على رواحهم وسلامة الجميع والحفاظ على مملكاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.