الدفاع المدني السعودي يعلن تنفيذ تجربة صافرات الإنذار في منطقة تبوك والمناطق التابعة لها يوم الأربعاء المقبل

أعلن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني السعودي، العقيد محمد الحمادي عن اعتزام مديرية الدفاع المدني السعودي لتنفيذ تجربة إطلاق صافرات الإنذار في منطقة تبوك، وعدد من المناطق التابعة لها مثل محافظة ضباء، والوجه، وحبل، وتيماء، وأملج، جاء ذلك خلال البث الصوتي الذي نشرته قناة العربية السعودية عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني السعودي، أن هذه التجربة لإطلاق صافرات الإنذار ستكون يوم الأربعاء المقبل والموافق 28 صفر 1445هـ، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، وذلك تنفيذاً للتجارب الدورية والمجدولة والجاري تنفيذها على كافة صافرات الإنذار في جميع أنحاء المملكة، وتهدف إلى للتأكد من كفاءة صافرات الإنذار وجاهزيتها.

بأسعار تبدأ من 815 ألف ريال الوطنية للإسكان تفتح باب حجز الوحدات السكنية في جوهرة البحيرات في محافظة جدة

هذا وتتألف صافرات الإنذار من 3 نغمات، الأولى تدل على قرب وقوع الخطأ وهي عبارة عن نغمة ثابتة متقطعة تستمر لمدة 60 ثانية، والثانية تدل على وقوع الخطر، وهي عبارة عن نغمة مموجة تستمر لمدة 60 ثانية، والثالثة تدل على انتهاء الخطر، وهي عبارة عن نغمة مستمرة لمدة 60 ثانية.

الطيران المدني السعودي: 6500 ريال تعويض عن تأخر حقائب السفر ضمن اللائحة الجديدة لحقوق المسافرين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.