الخارجية السعودية تستنكر اقتحام مسؤول إسرائيلي باحة المسجد الأقصى وتحمل اسرائيل نتائج هذا التعدي

أعربت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، عن إدانتها واستنكارها الشديدين لما قام به مسؤول إسرائيلي بعد اقتحامه باحة المسجد الأقصى صباح اليوم الأحد.

ومن جانبها فقد أكدت الوزارة، أن تلك الممارسات الممنهجة ماهى الا تعدياً صارخاً لكل الأعراف والمواثيق الدولية، وتعتبر تلك الأفعال استفزازاً واضحاً لمشاعر المسلمين في كل أنحاء العالم، وتحمّل الوزارة قوات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن العواقب التي ستنتج من استمرار هذه التجاوزات.

اجتماع حكومة الاحتلال داخل أنفاق ساحة البراق

كما قامت وزارة الخارجية الفلسطينية بإدانة عقد حكومة الاحتلال الإسرائيلي اليوم اجتماعها الأسبوعي داخل الأنفاق الخاصة بساحة البراق، التي تلاصق السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة.

وقد إعتبرت هذا جزءاً لا يتجزأ من سياسة حكومة الاحتلال الإسرائيلي التي تسعى لضم القدس وتهويدها، وأن تقوم بفصلها تماماً عن المحيط الفلسطيني وذلك لإغلاق الباب نهائياً أمام أي فرصة لتجسيد الدولة الفلسطينية على أرض الواقع وعاصمتها القدس الشرقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.