الجوازات تؤكد جاهزيتها لاستقبال الحالات الطارئة أثناء فترة تحديث منصة أبشر

أعلنت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، عن جاهزيتها لاستقبال الحالات الطارئة والإنسانية، من خلال جميع إدارات جوازات المناطق والمنافذ الدولية، وذلك أثناء فترة التحديث التي ستتم على منصة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية “أبشر”، وذلك لأن المستخدمين لن يستطيعوا الدخول على المنصة أثناء فترة التحديث.

وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، فإن المديرية العامة للجوازات ستكون جاهزة لاستقبال الحالات الطارئة والإنسانية عبر جميع إدارات جوازات المناطق والمنافذ الدولية، وذلك أثناء فترة التحديث التي ستتم على منصة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية “أبشر” يوم غدٍ الجمعة 21 / 7 / 2023م من الساعة 12 صباحاً حتى 10 صباحاً، كما دعت “الجوازات” المستفيدين من خدماتها، إلى إتمام إنجاز وتنفيذ خدماتهم بوقتٍ كافٍ قبل الموعد المحدد لتحديث الأنظمة والخدمات.

الجوازات
الجوازات

وكانت قد أعلنت منصة أبشر الإلكترونية، التابعة لوزارة الداخلية، عن إجراء تحديثات مجدولة مسبقًا لأنظمتها، ولن يكون بإمكان المستخدمين الدخول على المنصة خلال فترة التحديث، والتي ستكون يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يوليو 2023 بدءًا من الساعة (12) صباحًا، وحتى الساعة (10) صباحًا، وذلك ضمن أهدافها الساعية إلى توفير تجربة متميزة، تتيح للمستخدمين سهولة وسرعة تنفيذ الخدمات بكفاءة عالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.