“لمواطني دول الخليج”..تسجيل الجواز في منصة “هيّا” شرط إلزامي لدخول المملكة

المديرية العامة للجوازات أكدت اليوم “الخميس”، أن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في السفر للمملكة من أجل حضور الفعاليات الخاصة بكأس العالم المقام في قطر 2022، أن شرط أساسي التسجيل بجواز السفر في منصة “هيّا” من أجل إمكانية الدخول عبر المنافذ الدولية للمملكة.

من جانبها شددت المديرية العامة للجوازات على ضرورة الالتزام بالتنظيم الخاص بدخول المركبات إلى المملكة، وذلك وفقاً للفئات التي تم إعلانها من قِبل الجانب القطري، حتى يتم إنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر، والتي تم إعلانها من أجل حضور مباريات كأس العالم، بالإضافة إلى حضور الفعاليات.

المديرية العامة للجوازات وتعليمات بشأن مونديال 2022

يستطيع حاملي بطاقة “هيّا” الراغبين في حضور المونديال الاتصال على مركز العمليات الأمنية الموحدة على الرقم 911، وذلك لمعرفة أي تعليمات إضافية، أو الاستفسار عن أي سؤال بخصوص الاشتراطات.

بطاقة هيا

يمكن لكافة المستفيدين الذهاب إلى الموقع الإلكتروني “حاضرين” من أجل الحصول على أية معلومات بشأن السلامة وضمان سلاسة الرحلة للزوار القادمين إلى المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.