التعليم السعودية: تعليق الدراسة غداً الإثنين في هذه المدارس بسبب الأمطار

أعلنت وزارة التعليم السعودية، اليوم “الأحد”، تعليق الدراسة غداً الإثنين في بعض المناطق في أنحاء متفرقة بالمملكة، وذلك بعد ورود تقارير من المركز الوطني للأرصاد، يفيد بتوقعات سقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق، وقد جاء هذا القرار من الوزارة حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين في مجال التعليم.

هذا وقد نشرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن إدارة جدة التعليمية أوضحت أنه تم تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الإثنين للطلبة بمدارس جدة ورابغ وخليص، معلنة أن الدوام ليوم غد الإثنين سيكون من خلال “منصة مدرستي” لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

كما أعلنت إدارة مكة المكرمة التعليمية في بيان رسمي لها عن تعليق الدراسة غداً الإثنين، في مدارس تعليم مكة ومحافظات الجموم وبحرة والكامل، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئة التعليمية والإدارية في مدارس تعليم مكة، ومحافظات الجموم وبحرة والكامل، على أن يكون الدوام عن بعد من خلال منصة مدرستي.

كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف قرارها بتعليق الدراسة الحضورية بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة له تعليمياً، رنية، والخرمة، وتربة، والمويه، وميسان،حرصًا على سلامة الطلاب والهيئة التعليمية والإدارية ومنسوبي مكاتب التعليم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.