الأرصاد تحذر من الـ4 أيام القادمة والدفاع المدني السعودي يدعو مواطني 7 مناطق بالمملكة العربية السعودية لأخذ الحيطة والحذر

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية من طقس الأيام القادمة بدايةً من اليوم وحتى يوم الجمعة المقبلة، مؤكداً وجود أمطار غزيرة وسيول وتساقط لحبات البرد على العديد من مناطق المملكة وعلى رأسها مكة المكرمة والمدينة المنورة.

تحذير الأرصاد والدفاع المدني بشأن تساقط الأمطار على 7 مناطق

كما توقع الوطني للأرصاد استمرار تساقط الأمطار الغزيرة حتى منتصف الأسبوع المقبل، مؤكداً على التنوية لهذا الأمر في التقارير المقبلة، وناشد المركز الوطني للأرصاد جميع مواطني المملكة العربية السعودية بضرورة متابعة الصفحة الرسمية للمركز وكذلك صفحة الإنذار المبكر والصفحات الأخرى على مواقع التواصل، وذلك لمعرفة أحوال الطقس أول بأول.

صورة 1

اقرأ معنا:

وفي سياق متصل أصدر الدفاع المدني السعودي بياناً، أكد فيه على استمرار تساقط الأمطار المؤدية لجريان السيول خلال الأيام القادمة، وذلك على 7 مناطق من المملكة، وهي نجران وعسير وجازان والباحة وتبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

وناشد الدفاع المدني جميع المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية بضرورة توخي الحذر والحيطة، والإلتزام بالتعليمات التي تصدرها الجهات المسؤولة، مع عدم التعرض لأماكن جريان السيول، أو عبور الأودية أثناء تساقط الأمطار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.