الأحد المقبل.. بدء تطبيق الرصد الآلي لـ 7 مخالفات مرورية جديدة

في إطار الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية، أعلن الأمن العام السعودي في بيان له عن 7 مخالفات مرورية جديدة سيتم رصدها إلكترونيًا بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق 4 يونيو 2023.

وأكد الأمن العام، عن أن الـ 7 مخالفات التي يتم رصدها إلكترونيًا تتمثل في “القيادة على الأرصفة والمسارات الممنوع السير فيها، عدم التزام المعدات والشاحنات الثقيلة بالسير في المسار المخصص لهم، عند عدم استخدام الأنواع ليلاً أو في الأماكن التي تظهر فيها الرؤية غير واضحه”.

صورة 1

واستكمل الأمن العام بأن من بين المخالفات المرورية التي يتم رصدها إلكترونيًا هي “مخالفة تنظيمات السير على الطريق، قيادة بلوحات غير واضحة أو  تالفة، عند تجاوز محطة القياس أوزان المركبات الثقيلة التي تم وضعها بواسطة الإدارة العامة للمرور بالنسبة لسيارات النقل، الوقوف في الأماكن غير المخصص للمركبات”.

وفي نفس السياق فإن الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية وكذلك القوات الخاصة ستتولى رصد كل هذه المخالفات التي تم ذكرها مسبقًا بشكل إلكتروني يوم الأحد المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.