افتتاح بحيرة بوليفارد الصناعية الجديدة في موسم الرياض الثالث 2022

دوما ما تتميز السُّعُودية بأحدث وأفضل إنجازاتها على المستوى العالمي، ودوما ما تشاركنا أبرز نجاحاتها وهنا قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن افتتاح منطقة جديدة “منطقة بوليفارد” التي تدرج تحت النسخة الثالثة لموسم الرياض السنوي، وتضمنت المنطقة ثقافات مختلفة لعشرة دول احتضنت فيها فنونها المميزة وتراثها الأصيل وكثيرا من الأشياء، تأخذ بها الزائر يشعر بالمتعة الخيالية، سنذكر أهم المعلومات حول هذه المنطقة ومميزاتها.

لقد أعلن رئيس مجلس الإدارة للهيئة العامة في المملكة العربية السُّعُودية المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل النسخة الثالثة من الموسم السعودي الكبير “موسم الرياض”، خلال المؤتمر الخاص، وأكد على أن هذا الموسم سيفتتح به أكبر بحيرة صناعية في العالم وسميت باسم المنطقة التي ستقام عليها في منطقة بوليفارد، كما وقد شاركت عشر دول في هذا الحدث الكبير وكان من بين هذه الدول الولايات الأمريكية والصين وفرنسا والمغرب وفينيسا والهند والمكسيك والمغرب واليابان وأسبانيا.

بحيرة بوليفارد الصناعية الجديدة
بحيرة بوليفارد الصناعية الجديدة

فعاليات موسم الرياض 2022

يعتبر موسم الرياض من أهم المواسم في المملكة العربية السُّعُودية، حيث يطلق فيه الكثير من الفعاليات والحفلات الضخمة، وانطلق هذا الموسم تحت شعار “فوق الخيال” الذي احتضن آلاف الفعاليات والتجارب في 15 منطقة، وكان لكل منها طابعا مميزا مختلفا عن المنطقة الأخرى، وتضمنت الفعاليات عروض عالمية، ومباراتان عالميتان، والمسرحيات العربية، والمئات من المتاجر والكثير من العروض الغنائية وغيرها الكثير من الفعاليات المميزة.

صورة 1

موعد انطلاق موسم الرياض الجديد

أعلن مستشار الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن موعد موسم الرياض بتاريخ 12 أكتوبر 2022، حيث ستبدأ فعاليات هذا الموسم في 21 أكتوبر الشهر الحالي وسيفتتح الموسم فعالياته وأحداثه في 22 أكتوبر الشهر الجاري.

في ختام مقالنا هذا قد تناولنا أهم التفاصيل خول موسم الرياض 2022 وفعالياته المميزة وحفلاته وفي هذا الموسم تم افتتاح أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم وهي بحيرة بوليفارد وكانت من ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام الذي شاركت في هذا الحدث عشر دول من مختلف بلدان العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.