استمرار تعليق الدراسة وتحويلها عن بعد غداً في عدد من مناطق المملكة

تقرر تحويل الدراسة عن بعد غدٍ الخميس في تعليم الطائف والمحافظات التابعة له، وسيتم توفير هذه الدروس عبر منصة مدرستي، ويأتي هذا القرار استجابةً للتقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وتم اتخاذه حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي ومنسوبات مكاتب التعليم.

أعلنت إدارة تعليم بيشة عن تعليق الدراسة الحضورية في المدارس التابعة لمكتبَي تعليم بلقرن والبشائر، وذلك استجابةً للتقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع، وأوضحت “تعليم بيشة” عبر حسابها في “تويتر” أن الدراسة غدًا ستكون عن بُعد.

استمرار تعليق الدراسة في معظم مناطق المملكة

 

تقرر تعليق الدراسة الحضورية غدًا الخميس في جميع مدارس المحافظة التابعة لإدارة تعليم رجال ألمع، واستمرار تحويلها عبر منصة “مدرستي”؛ حيث جاء هذا القرار حرصًا على سلامة الأرواح، وذلك بعد التواصل مع مركز الأرصاد ومتابعة جديد الحالة المطرية.

تقرر استمرار تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بُعد عبر منصة “مدرستي” في جميع مدارس ومكاتب التعليم التابعة لإدارة تعليم محايل عسير، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.

تعليق الدراسة في معظم مناطق المملكة

قررت إدارة تعليم منطقة عسير تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الخميس، نظراً للاضطرابات الجوية المتوقعة، وأفاد حساب “تعليم عسير” على “تويتر” بأن هذا القرار اتخذ بعد استلام تقارير من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الجميع، كما وسيتم استمرار التعلم عن بُعد عبر منصة “مدرستي” لجميع الطلاب والمعلمين والعاملين في المدارس والمكاتب التابعة لتعليم عسير يوم غد.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.