“إنفاذ” يعلن موعد إقامة 10 مزادات لبيع عقارات ومنقولات في السعودية

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، عن عقد 10 مزادات علنية، إضافة إلى أنها تشتمل على مزادات تتراوح بين حضورية وإلكترونية، بهدف بيع العقارات والمنقولات في جميع أنحاء المملكة، ويبدأ من 9 أكتوبر إلى 16 الجاري، وأوضح المركز أن المزادات تقوم بعرض أكثر من 174 عقارًا تتنوع ما بين من أراضٍ سكنية وتجارية وزراعية إلى وعمارات وفلل، فضلاً عن أكثر من 50 قطعة من الذهب والمجوهرات المنقولة في المزادات.

وكشف المركز أن المزادات تبدأ بمزاد عروس المصائف الإلكتروني، والذي يضم 10 عقارات يوجد بمدينة الطائف، ويليها المزاد الإلكتروني لشمال المملكة، ويعرض 10 عقارات تقع في الحدود الشمالية والجوف، وبعد ذلك يبدأ مزاد الذهب الحضوري، ويتضمن 16 عقارًا في الرياض، يليه مزاد سحابة رنية الإلكتروني، ويقوم بعرض عقارات في محافظة رنية، وبعد ذلك يبدأ مزاد البلد الأمين الحضوري، ويطرح 15 عقارًا في مكة المكرمة.

صورة 1

وأضاف المركز أنه يليه ذلك مزاد المعالي الحضوري، ويتضمن 23 عقارًا في مدينة بريدة، ويليه مزاد المعالي الإلكتروني، ويعرض 62 عقارًا في القصيم والرياض، ثم يبدأ عقب ذلك مزاد شمال المملكة الإلكتروني ويتضمن 4 عقارات في مدينتي تبوك وضباء، يليه مزاد منارة الرياض الهجين ويعرض 32 عقارًا في مدينة الرياض، ويليه مزاد سحابة الطائف الهجين الذي يعرض عقارًا في مدينة الطائف، وكذلك مزاد المدينة للمنقولات الحضوري لقطع الذهب والمجوهرات الذي يقام في مدينة الرياض.

والجدير بالذكر أن مركز إنفاذ هو مركز حكومي مستقل، ويتميز بكونه أحد مبادرات برنامج التحول الوطني، ضمن رؤية المملكة 2030، ويقوم المركز بإسناد أنشطة التصفية والبيع لمنشآت متخصصة فنيًا من القطاع الخاص، إلى جانب أنه يشرف على تصفية العقارات والمنقولات الموكلة إليه من قبل الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد أو التركات الخاصة.

كما اعتمد المركز في شهر سبتمبر الماضي منصة “مباشر” للمزادات الإلكترونية، وهي رابع منصة يعتمدها المركز منذ إنشائه، وتتخصص في إجراء المزادات الإلكترونية التي يعهد بها إلى المركز، والتي تتيح لوكلاء مزودي خدمة البيع المسجلين لدى المركز، لبدء التعاقد مع المنصة (moobasher.com)، بهدف عقد المزادات وفقًا لقواعد عمليات المركز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.