إنشاء محطات كهربائية في الرياض وجدة بـ نصف مليار ريال

أعلنت الوطنية للإسكان “NHC” عن إنشاء محطات كهربائية في عددٍ من مشاريعها السكنية في العاصمة الرياض ومدينة جدة، تمت هذه الخطوة بالتعاون مع القطاع الخاص بهدف تعزيز منظومة الكهرباء وتوفير خدمات كهربائية موثوقة وعالية الجودة في الضواحي والمجتمعات، ولقد تم اعتماد إنشاء محطات كهربائية في 3 مشاريع ضخمة لتغطية أكثر من 11،700 وحدة سكنية، يتم ذلك بهدف تحقيق التشغيل الأمثل لمنظومة الكهرباء.

جهود الوطنية للإسكان

تهدف “الوطنية للإسكان” إلى تحسين البنية التحتية في مشاريعها المتنوعة، وتشمل هذه الجهود:

  • تطوير شبكات المياه والكهرباء والاتصالات والإنارة ووضع الأرصفة وسفلتة الطرق.
  • كما يتم تخصيص مواقع للمرافق الخدمية العامة التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي.
  • وتهدف هذه الجهود إلى تحسين جودة الحياة وتوفير بيئة سكنية متكاملة للمستفيدين.

وتهتم الشركة الوطنية للإسكان (NHC)، وهي الشركة الرائدة والمسؤولة في قطاع التطوير العقاري، بتسليم الوحدات السكنية للمستفيدين عند الانتهاء منها فورًا، وتعمل الشركة جاهدة على تسريع عملية تسليم باقي الوحدات في أسرع وقت ممكن، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة لتحقيق الأهداف المرسومة في برنامج الإسكان، والذي يعتبر جزءًا من رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى زيادة نسبة التملك السكني للأسر السعودية إلى 70%.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.