إنا لله وإنا إليه راجعون| الحزن يخيم على الأوساط الطبية والعلمية بالمملكة عقب وفاة الدكتور صالح الغامدي بشكل مفاجئ

منذ ساعات قليلة انتقل إلى رحمة الله تعالي الدكتور صالح بن محمد بن سِفْر الغامدي، والذي كانت وفاته بشكل مفاجئ عقب إصابته بنوبة قلبية مفاجئة توفي على إثرها في الحال، الأمر الذي تسبب في حرن كبير بالأوساط العلمية والطبية بالمملكة العربية السعودية.

وفاة الدكتور الدكتور صالح بن محمد بن سِفْر الغامدي

ويحمل الفقيد الراحل الدكتور صالح بن محمد بن سفر الغامدي العديد من الدرجات العلمية، ويحمل درجة الأستاذية في علم الخلية، وهو من المشهود لهم بالكفاءة وحسن الخلق في الأوساط العلمية والطبية والمجتمعية، وسوف يتقبل العزاء في الراحل بالباحة في قرية جدرة.

 

اقرأ معنا:

وسادت حالة من الحزن الكبير في المملكة العربية السعودية عقب وفاة الغامدي، وامتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بالعزاء في الراحل، داعين الله تبارك وتعالى له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.