إغلاق أكثر من 400 منشأة مخالفة في جدة.. تفاصيل|

قامت أمانة جدة بتنفيذ أكثر من 18 ألف جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية في 16 بلدية فرعية؛ لضبط المخالفين، وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.

وأوضح محمد البقمي المتحدث الرسمي لأمانة جدة، أنه تم إغلاق 406 منشأة مخالفة، في حين جرى زيارة 12209 منشأة صحية، و6478 منشأة تجارية خلال الشهر الماضي، لافتًا إلى أن المخالفات تنوعت ما بين عدم الحصول على الشهادات الصحية أو عدم تجديدها، ومخالفات تتعلق بالاشتراطات الصحية، وسوء الحفظ والتخزين.

وأشار “البقمي” إلى أن هذه الجولات تهدف إلى تعزيز نسبة امتثال المنشآت الصحية والتجارية لحفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين الخدمة المقدمة للمقيمين والزوار.

وناشد المتحدث الرسمي لأمانة جدة المواطنين بضرورة تعاونهم في تحسين هذه الخدمات من خلال الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق “بلدي” أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.