إعدام مواطن سعودي شارك في حادثة إطلاق النار على مركز شرطة في السعودية

تم تنفيذ حكم الإعدام على المواطن السعودي أنور بن جعفر بن مهدي آل علوي حيث أنه شارك في عملية إطلاق النار على مركز شرطة من خلال تستره على المجرم وتوفير مأوى له وتخزين الأسلحة والذخيرة لمنفذي العملية.

 

تم إصدار بيان من “وزارة الداخلية السعودية” اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من مايو لعام 2023 بشأن تنفيذ حكم الإعدام على المتهم أنور بن جعفر بن مهدي آل علوي السعودي الجنسية بتهمة الاشتراك مع عدد من الأشخاص المطلوبين أمنيًا في إطلاق النار على أحد مراكز الشرطة، ومساعدته لمطلوب أمني بالتستر عليه ومسح الطريق له مما سهل عليه إرتكاب جريمته.

 

بعد القبض على المتهم تم إحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة حتى أكدت المحكمة أدانته وتم الحكم عليه، تم تأكيد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، ثم صدر أمر ملكي بتنفيذ الحكم المقرر.

 

 

تم تنفيذ حكم القتل على الجاني اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من مايو لعام 2023 ميلادي والتي يوافق 19\10\1444 هجري، وعلى أثره أكدت “وزارة الداخلية السعودية” حرصها على تحقيق العدالة وتوفير الأمن لجميع المواطنين، كذلك أكدت على حرصها على تنفيذ الأحكام ضد من يتعدى على الآمنين.

 

كما حذرت ” وزارة الداخلية السعودية” كل شخص تسول له نفسه فعل أي عمل رهابي أو إجرامي بأنه سوف ينال العقاب الشرعي ولن يهرب منه.

نتمني لكم جميعًا السلامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.