إشادة مفتي المملكة بمبادرة “إحسان” والحملة الوطنية الثالثة لمشاريع الخير

أشاد مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، بالتوجيه الكريم الصادر عن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بإطلاق الحملة الوطنية الثالثة لدعم مشاريع الخير والعطاء عبر منصة “إحسان” المتخصصة في العمل الخيري ودعم المشاريع الخيرية واستدامتها.

وحث سماحته جميع المحسنين على دعم الحملة الوطنية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين، والحصول على الأجر من الله تعالى، وخاصةً في هذه الليالي المباركة التي يتحرى فيها المسلم ليلة القدر، التي هي خير من ألف شهر، مؤكدًا أن بذل الصدقات والقربات من أجل الأعمال الفاضلة في شهر رمضان المبارك، الشهر الكريم للعطاء والإحسان، يعد واجبًا على جميع المسلمين.

وأوضح المفتي العام أن منصة “إحسان” تسهل للجميع الوصول إلى المحتاجين وتسهّل عملية التبرع لهم، مع ضمان وصول التبرعات للمستحقين وفق أعلى معايير الحوكمة والشفافية التي تتفق مع المبادئ الإسلامية، والتي تؤكد على ضرورة التحري في توزيع الصدقات والزكوات على المستحقين فقط.

إشادة مفتي المملكة بمنصة "إحسان"

وأشاد المفتي بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة الرشيدة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- في خدمة المجتمع وتلبية احتياجات المواطنين، ومن بين تلك الجهود دعم المنصات الوطنية التي تساهم في تقديم المساعدة للفقراء والمحتاجين، ودعا المفتي الله تعالى لتوفيق الجميع في أعمالهم الصالحة وقبولها من الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.