إحباط محاولة تهريب 480 ألف حبة خاضعة للرقابة الطبية بميناء جدة الإسلامي.. والقبض على المستقبلين في المملكة | صورة وفيديو 

استطاعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية إحباط محاولة تهريب ٤٨٠ ألف حبة خاضعة للرقابة الطبية، وذلك في ميناء جدة الإسلامي.

وتم العثور على هذه الحبوب الخاضعة للرقابة الطبية من قبل الهيئة مخبأة في إرسالية وردت إلى المملكة العربية السعودية عبر ميناء جدة الإسلامي،.

وقالت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة أن الإرسالية كانت عبارة عن “أقمشة”، وعندما خضعت الإرسالية للإجراءات الجمركية والكشف عما بداخلها بالتقنيات الأمنية الحديثة، تم العثور على ٤٨٠ ألف حبة مخبأة داخل الإرسالية.

كما أفادت هيئة الجمارك أنه بعد أن قامت بعملية الضبط، قامت بالتنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة، وذلك لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات داخل السعودية، وتم القبض عليهما وهما شخصان.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا..  “الفيديو“.

صورة من عملية الضبط

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.