إحباط تهريب كمية كبيرة من “الشبو” المُخدر بالسعودية.. فيديو

تواصل السلطات السعودية التصدي بكل حزم وقوة لمهربي المواد المخدرة، بعدما نجحت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة من إحباط تهريب كمية كبيرة من مادة “الشبو” المخدرة.

​​واستطاعت الهيئة من إحباط محاولتين تهريب 8.763 كيلوغرام من مادة “الشبو”، من خلال منفذي البطحاء ومطار الملك خالد الدولي، بعدما عُثر عليها مخبأة داخل مركبة خاصة بحوزة وافد للملكة العربية السعودية.

وأكدت الزكاة والضريبة السعودية في بيان رسمي لها أنها نجحت في التصدي للمحاولة الأولى في جمرك البطحاء، حيث كانت الكمية تقترب من 6.5 كيلو من الشبو، حيث تم العثور عليها داخل سقف أحد السيارات القادمة عبر المنفذ الجمركي.

فيما كانت المحاولة الثانية في مطار الملك خالد الدولي، حيث تم القبض على أحد الركاب وداخل أحد حقائبه 2.226 كيلو جرام من هذه المادة المخدرة.

وأشارت الهيئة إلى أنه تم التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بعد عمليتي الضبط، من أجل القبض على مستقبلي هذه المضبوطات داخل المملكة، حيث نجحت في القبض على 4 أشخاص.

وكشفت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على أنها مستمرة في التشديد على الرقابة الجمركية في الصادرات والواردات السعودية عبر كل المنافذ والمطارات، من أجل التصدي بكل حزم لمحاولات أرباب التهريب، لحماية المجتمع السعودي من هذه الآفات الفاسدة، والتي تُدمر الأجيال المستقبلية للمملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.