إتاحة الاتصال المرئي بين المدير العام للجوازات والمستفيدين

أعلنت الإدارة العامة للجوازات السعودية عن إتاحة خدمة الاتصال المرئي للمدير العام مع كل المستفيدين في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وكان اللواء سليمان ابن عبد العزيز قد صرّح بأنّه قد تم وضع هذه الخدمة بالاعتماد على التعليمات التي وضعها وزير الداخلية، وهذا حرصا منهم على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وإتاحة الفرصة لهم لعبروا عن آرائهم ومقترحاتهم بخصوص هذه الخدمة وتطويرها من أجل تحقيق المنفعة الشخصية، وسنتحدث عن تفاصيل هذه الخدمة التي تم وضعها في مقالنا هذا.

إتاحة خدمة الاتصال المرئي

كشف المدير العام للجوازات بأنه قد تمّ إتاحة خدمة الاتصال المرئي مع المستفيدين، وذلك لأنّ الكثير من الناس يقطعون مسافات طويلة إلى قطاع الجوازات من أجل الاستفادة من خدمة معينة أو تقديم اقتراحات أو شكوى، وهذا يعرضهم للتعب ويزيد من المشقة، لهذا السبب تم وضع الاتصال المرئي لكل المستفيدين في المناطق السعودية من أجل التواصل بشكل مباشر مع المدير العام أو أحد المسؤولين في القطاع.

تقديم خدمة فعّالة لكل المقيمين بالسعودية

تجدر الإشارة إلى أنّ الخدمة أصبحت متاحة حاليا في كل الإدارات المتواجة بالمملكة العربية السعودية ويتم استخدامها فعلا، حيث يتم العمل على متابعة كل شكاوي المواطنين واقتراحاتهم عبر الخدمة، وكل ما يتوجب على المستخدم فعله هو الدخول إلى خدمة الاتصال المرئي والاستعلام عن أي خدمة من الخدمات الخاصة بالجوازات دون عناء التنقل إلى مقر القطاع.

خدمات الاتصال المرئي

من أهم الخدمات التي يقدمها الاتصال المرئي الذي أتاحته الجوازات في إطار تحسين الخدمات المقدمة لكل من المواطنين والمقيمين بالمملكة نذكر لكم ما يلي:

  • تجديد الإقامة بالمملكة العربية السعودية.
  • الحصول على تجديد جواز السفر.
  • كذلك خدمة وضع تأشيرة خروج نهائي.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن للمواطن عمل تمديد لتأشيرة خروج وعودة إلى السعودية.

وسائل التواصل الأخرى مع المديرية العامة للجوازات

هناك العديد من وسائل التواصل التي وضعتها المديرية العامة للجوازات، نذكر لكم منها ما يلي:

  • يمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمديرية: www.gdp.gov.sa
  • كما يمكن للمواطنين الاتصال على الرقم الموحد التالي: 992.
  • أيضا يمكن التواصل من خلال حسابات التواصل الاجتماعي: @AljawazatKSA

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية المقال الذي كنا قد عرضنا فيه موضوع إتاحة خدمة الاتصال المرئي التي وضعتها المديرية العامة للجوازات السعودية، كما عرضنا لكم طريق التواصل الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.