(أنت كفو).. محافظ الطائف يدشن حملة أمانة الطائف التوعوية

أطلق اليوم محافظ الطائف، الأمير سعود بن نهار بن سعود، مبادرة أمانة الطائف (أنت كفو)، والتي تتركز أهدافها حول التوعية والتثقيف لجميع فئات المجتمع، وذلك بمقر المحافظة، من أجل الحفاظ على الممتلكات العامة، والنظافة العامة، واطلع سمو الأمير على خطة العمل بالحملة، وكيفية قياس مدى إحراز التقدم في الأداء، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وحضر حفل التدشين اليوم بمقر محافظة الطائف، أمين المحافظة المهندس ناصر بن ضيف الله الرحيلي، والمختصين بالأمانة لمحافظة الطائف.

(أنت كفو).. محافظ الطائف يدشن حملة أمانة الطائف التوعوية

وتأتي الحملة التوعية لتعزز مبدأ المسؤولية الاجتماعية، ولتكون داعما ومسانداً لجهود وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والتي تبذل من أجل معالجة مظاهر التشوه البصري، والحفاظ على النظافة والسلوكيات الإيجابية، وجميعها تدخل في إطار المحافظة على القيم الإسلامية الأصيلة، التي تحافظ على الممتلكات العامة، بما يمثله ذلك من واجب وطني ومسؤولية دينية تعكس تحضر ورقي المجتمع.

https://twitter.com/x/migrate?tok=eyJlIjoiL3RhaWZfYW4vc3RhdHVzLzE2Mjc2OTU4NDM2MjgxNTQ4ODA%2Fcz0yMCIsInQiOjE3MTU5NTQ1MDh9fz5eXxX6YvdJWFjp5wL5zg%3D%3D

وأكيد أمين محافظة الطائف على أن الحملة التوعوية تعمل على الحث على العمل التطوعي وتشجيعه تحت إشراف الأمانة، والتي تكون بناء على خطط منظمة.

وأوضح المهندس الرحيلي، أن تحقيق الاستدامة المالية، ورفع كفاءة الانفاق الحكومي التشغيلي والرأسمالي هما من ركائز الحملة الأساسية، وأشار أيضا إلى أن المبادرة التي تم إطلاقها اليوم تساهم بشكل فعال في تحقيق مستهدفات جودة الحياة ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، بالإضافة إلى المساعدة في خفض تكلفة صيانة المرافق العامة، وتوجيه الموارد المالية في حماية وتهيئة المواقع الطبيعية التي تمتلئ بها المحافظة السياحية، وتحسين المظهر العام للمدينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.