أمطار غزيرة تضرب المسجد الحرام والنبوي بالسعودية.. شاهد بالفيديو

تشهد المملكة العربية السعودية موجة من الأمطار الرعدية الغزيرة على عدد من المناطق خلال الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من أغسطس للعام الميلادي الجاري 2024.

وكان مركز الأرصاد الوطني ببلاد الحرمين الشريفين قد حذر الشعب السعودي من هطول أمطار رعدية غزيرة على عدة مناطق خلال الأسبوع الجاري.

وحذرت هيئة الدفاع المدني السعودية من عدم التواجد في الأماكن التي تتعرض للأمطار الشدية وجريان السيول، حيث تعد هذه المناطق خطيرة للغاية على حياة المواطنين، بعد الحوادث المتكررة التي شهدتها الفترة السابقة وفصل الشتاء الماضي، والذي يعد أحد أصعب المواسم التي مرت على السعوديين منذ سنوات طويلة ماضية.

شاهد.. الأمطار الغزيرة تضرب السعودية

في سياق متصل، تسيطر حالة من التفاؤل لدي المواطنين في المملكة العربية السعودية جراء هطول الأمطار الرعدية الغزيرة في مناطق كثيرة ومتفرقة بالبلاد.

وشهد المسجد الحرام والنبوي هطول الأمطار الرعدية الغزيرة، حيث جاءت حالة من السعادة بين زوار بيت الله، مما جعلهم يتجهون للدعاء والتضرع تحت الأمطار التي يعتبرها الشعب السعودي خيرًا وبركة على بلادهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.