أمر سامي بالموافقة على منح الدكتور محمد إسحاق آل إبراهيم الجنسية السعودية

أصدر صاحب المقام الكريم الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي بمنح الجنسية السعودية للعالم الجليل الدكتور محمد إسحاق آل براهيم، والذي يعمل بجامعة الإمام محمد بن سعود، وهو أستاذ في علوم الحديث بكلية أصول الدين، ويعد أحد العلماء البارزين في السيرة النبوية وعلم الجرح والتعديل.

ويعد الدكتور محمد إسحاق آل إبراهيم أحد العلماء الذين صدر بحقهم أمر كريم قبل أيام قليلة من خادم الحرمين الشريفين بمنح الكفاءات في شتى المجالات الدينية والرياضية والطبية وغيرها جنسية المملكة العربية السعودية.

صورة 1

ويعد هذا الأمر الملكي امتداداً لاهتمام المملكة العربية السعودية واهتمام القيادة الرشيدة باستقطاب المتميزين وأصحاب الكفاءات النادرة، لتشكيل إضافة نوعية تدعم جهود المملكة الإقتصادية والصحية والرياضية والثقافية، وقد سبق وصدر أمر كريم من الملك بمنح أستاذين في كلية أصول الدين جنسية المملكة، وهما الدكتور إسماعيل قطب والدكتور صالح أبو صعيليك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.