غلق 928 منشأة.. أمانة جدة تتعامل بقوة مع المنشآت المخالفة للاشتراطات الصحية.. تفاصيل

أصدرت منذ قليل أمانة محافظة جدة بيان هام بشأن غلق 928 منشأة مخالفة للاشتراطات الصحية، حيث كشفت الأمانة أنها قامت بإغلاق عدد كبير من المنشآت المخالفة خلال شهر مايو الماضي 2023، حيث سجلت الأمانة نحو 25.918 مخالفة متنوعة في المنطقة.

عدد الجولات الرقابية في محافظة جدة

أشارت الأمانة العامة بمنطقة جدة أن المخالفات التي سجلتها قد تنوعت ما بين عدم تجديد الشهادات الصحية أو عدم الحصول عليها من الأساس، وبعض المخالفات التي تتعلق بالاشتراطات الصحية، ومخالفات بشأن سوء التخزين والحفظ للسلع والمنتجات.

صورة 1

وأوضحت أمانة محافظة جدة أن عدد جولاتها الرقابية على المنشآت الصحية والتجارية في المنطقة قد بلغت نحو 28 ألف جولة، وأنها شملت 16 بلدية فرعية، وأنها زارت خلالها نحو 18.533 منشاة صحية و9.594 منشأة تجارية.

حيث تحاول الأمانة خلال هذه الفترة التأكد من عمليات حفظ أمن وسلامة الغذاء، والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والعملاء خلال المرحلة القادمة.

يهمك أيضاً

عاجل| القبض على مواطن سعودي بجازان والأمن يكشف التفاصيل ويناشد الجميع
لأول مرة.. الجوازات تبدأ تطبيق استخدام كاميرات التوثيق في مطاري المدينة وجدة
بيان عاجل من وزارة الحج بشأن “الحجر الأسود” للحفاظ على سلامة الجميع

أكدت الأمانة على استمرار جولاتها الرقابية على جميع المنشآت خلال الفترة القادمة، حيث حذرت الجميع من المخالفات مؤكدة لهم أنها سوف تتعامل بقوة وحسم مع جميع المخالفين دون أي استثناءات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.