أكثر من 8500 فعالية بانتظار جمهور موسم الرياض الثالث 2022

تستعد المملكة العربية السعودية لإطلاق الموسم الأكبر والأضخم عربياً وإقليمياً وهو موسم الرياض بنسخته الثالثة، حيث تم الإعلان من قبل هيئة الترفيه السعودي عن انطلاق فعاليات هذا الموسم في الواحد والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ويتشوق المواطن السعودي ومتابعي هذا الموسم للتعرف على فعاليات وأنشطة هذا الموسم المميز، سنتعرف في هذا المقال على أهم فعاليات وأنشطة هذا الموسم والتي تم الإعلان عنها من قبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي.

يعتبر موسم الرياض من أهم المواسم الترفيهية في المملكة العربية السُّعُودية والتي تشمل على العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة الخاصة، وتعتبر هذه النسخة الثالثة من هذا الموسم حيث انطلق في عام 2019 وتم إيقافه عام 2020 بسبب جائحة كورونا وتم استئنافه العام الماضي بالنسخة الثانية لينطلق بنسخته الثالثة في أكتوبر الجاري 2022.

موسم الرياض الثالث 2022
موسم الرياض الثالث 2022

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السُّعُودية عن العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة التي سيضمها الموسم حيث سيتم افتتاح 15 منطقة ترفيهية للمشاركة في فعاليات وأنشطة هذا الموسم، و552 مقهى ومطعم، و240 متجر، وسيشمل الموسم أيضا 150 عرض غنائي ومباريتين عالميتين، وثمانية عروض عالمية وسبعة عشر مسرحية عربية، ومئة وثمانية تجرِبة تفاعلية، وكذلك عرض WWE مصارعة عالمية.

أهم فعاليات موسم الرياض الثالث 2022
أهم فعاليات موسم الرياض الثالث 2022

و يضم الموسم العديد من التجارِب التفاعلية الشيقة والممتعة والتي ينتظرها السعوديين بفارغ الصبر، وقد تم الإعلان عن فعاليات هذا الموسم تحت شعار “فوق الخيال”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عيسى يقول

    منضم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.