أسعار الذهب في السعودية.. عيار 22 يُسجل 257 ريالًا

شهدت أسعار الذهب بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، ارتفاعًا ملموسًا مقارنًة بالأمس، على الرغم من التوقعات بهبوط سعر المعدن الأصفر ببلاد الحرمين الشريفين.

جاء ذلك مع بداية التعاملات اليوم السبت الموافق التاسع والعشرون من شهر يونيو الجاري.

وكان الذهب قد شهد هبوطًا في أسعاره منذ بداية الأسبوع الماضي، حيث توقع خبراء المشغولات الذهبية أن يكون هناك تراجع بالنسبة لأسعار المعادن النفيسة، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار، والذي يكون هناك علاقة عكسية بين الذهب والدولار، حيث أنه في حالة انخفاض الدولار يرتفع الذهب والعكس صحيح.

توقعات خبراء الذهب هذا الأسبوع

يتوقع خبراء الذهب في المملكة العربية السعودية بأن يكون هناك هبوط لأسعار المعدن الأصفر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن العرض أصبح ضعيفًا عليه، مما يجعل هناك حالة من الركود بالنسبة للأسعار على عكس ما كان عليه قبل عيد الأضحى المبارك.

وكانت أسعار الذهب في السعودية قد شهدت ارتفاعًا كبيرًا قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب لجوء العديد من الشباب الراغبون في إتمام عقد قرانهم بعد عيد الأضحى مباشرًا، مما جعل هناك إقبال كبير على الشراء على عكس ما يحدث خلال الفترة الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.