أسعار الذهب في السعودية.. تراجع حاد (فيديو)

شهدت الساعات الماضية الإعلان عن أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية، حيث يتواصل التراجع الحاد بالنسبة لأسعار المشغولات الذهبية، اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من يونيو الجاري.

وتعد المشغولات الذهبية أحد أهم المقتنيات التي يقوم السعوديات بالاهتمام بها واقتنائها، حيث تعبر عن قيمة المرأة السعودية في العديد من المحافل والمناسبات الإجتماعية.

تأتي أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية متراجعة للغاية، وسط توقعات باستمرار هذه الحالة خلال الفترة المقبلة، بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، والذي يرتبط بعلاقة عكسية بالمشغولات الذهبية.

وجاء سعر عيار الذهب 18 بقيمة 210.65 ريالًا سعوديًا، بينما أتى سعر العيار الذهبي 21 ب 245.76 ريالًا.

فيما سجل عيار الذهب 24 في المملكة العربية السعودية قيمة 280.87 ريال سعودي، وأحرز الجنيه الذهبي قيمة 1966 ريالًا.

فيديو.. أسعار الذهب والمعادن النفيسة في السعودية

وجاءت توقعات خبراء الصاغة والذهب صادمة، حيث أكدت تقارير أن هناك حالة من عدم الاستقرار في أسعار المعادن النفيسة بشكل عام.

وأوضحت أن هناك توقعات باستمرار حالة الهبوط بالنسبة لأسعار المشغولات الذهبية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.