أسرة سعودية تتناول الإفطار أعلى جبال فيفاء بمنطقة جازان ووثقتها بصورة خيالية

قام المصور والمرشد السياحي في جازان بسام الفيفي، بنشر مقطع فيديو قام فيه بتوثيق لحظات الإفطار في أعلى منقطة مرتفعة بجبال فيفاء، المعروفة بجمالها، والتي تقع بمنطقة جازان، وقد وصف المشهد بالتجربة الخيالية.

وقد قام الفيفي، بالتعليق على مقطع الفيديو قائلا، أنا خبير في تنظيم الرحلات السياحية خاصة المتجهة إلى منطقة فيفاء، وأنا متخصص في صناعة التجارب السياحية هناك، وفي لحظة وجود  مجموعة من الضيوف، قمت معهم بتجربة وشاركتهم تلك اللحظات الجميلة هناك، بعد أن قاموا بإرتداء الأزياء الشعبية، وقد وعدتهم بصناعة تجربة إفطار في مشهد خيالي وسط الأكلات الشعبية السعودية المشهورة بها تلك المنطقة”.

كما قال الفيفي”، تمت مشاركة هذه التجربة، وقد إستمتع بها الجميع وإنبهروا بهذه اللحظات، من ناحية أخرى، فقد تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي هذه اللقطات، معبرين عن مدى إعجابهم بجمال هذه المشاهد التي تم تصويرها من خلال تلك الرحلة التي وثقها التصوير الجوي”.

من جانب آخر، فتُعد “جبال فيفاء”، والتي تقع أقصى الجنوب الغربي من “المملكة العربية السعودية”، مكان ساحر لمن  يعشق الطبيعة والإسترخاء والإستمتاع بالأجواء الجميلة والخضرة والطبيعة الجذابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.