أحوال الطقس بالسعودية…تحذير من الأرصاد الجوية عن وجود أمطار وسيول في هذه المناطق

قدم المركز الوطني للأرصاد تحذيرا بخصوص أحوال الطقس المتوقعة اليوم في المملكة العربية السعودية، والذي يصادف تاريخ الرابع من شهر يناير 2023، ومن المتوقع أن يكون هناك أمطار وسيول في عدة مناطق بالمملكة حسب ما أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية، وقد تستمر هذه الأمطار ليوم غد الخميس، وسنتعرف على بقية التفاصيل من خلال هذا المقال.

أحوال الطقس اليوم في السعودية

حسب ما أعلن عنه المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، فقد نبه إلى وجود أمطار غزيرة في مختلف المناطق بالمملكة، منها المدينة المنورة والرياض ومكة المكرمة والقصيم والجوف والمنطقة الشرقية وحائل والحدود الشمالية، كما وجه المركز تحذيره أيضا للقيصومة والنعيرية وحفر الباطن والخفجي.

علاوة على ذلك، كشف المركز بأن الأمر لا يقتصر على الأمطار، وستكون هناك رياح نشطة وتساقط البرد وجريان السيول وضباب يؤدي إلى تدني مستوى الرؤية، وسيكون في عدة محافظات بالسعودية مثل الحدود الشمالية والباحة والجوف ومكة المكرمة وعسير  وغيرها، وقد يستمر هذا حتى الساعة العاشرة صباحا يوم غد الخميس.

هل تعليق الدراسة في السعودية سيستمر غدا الخميس

العديد من الطلاب والأولياء في المملكة يتساءلون عن استمرار تعليق الدراسة غدا الخميس في مختلف المحافظات، ومن المرجح أن يستمر تعليق الدراسة في المناطق التي فيها أمطار غزيرة مثل مكة المكرمة وحائل والمدينة المنورة وجدة وغيرها، وفي اليومين الماضيين تم تعليق الدراسة في كل من جدة والقصيم وغيرها من المحافظات بسبب سوء الأحوال الجوية، وحضر الطلاب دروسهم من خلال منصة مدرستي التعليمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.