آل الشيخ يعقد اجتماعاً مع جهات حكومية قبل انطلاق موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن عقده اجتماعاً موسعا مع جهات حكومية استعداداً لانطلاق موسم الرياض لهذا العام 2022، وفي أثناء الاجتماع، تم استعراض أعمال الجهات المشاركة في النسخة الثالثة للموسم الأشهر في المملكة منذ انطلاق الهيئة العامة للترفيه عام 2016.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال رئيس هيئة الترفيه “إن هذا الاجتماع، يأتي بدعم من سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، ويهدف لإنجاح موسم الرياض”، وشوق آل الشيخ المتابعين بقوله: “انتظروا الانطلاقة”.

ووقعت في هذا الإطار الشركة السعودية للخدمات اللوجيستية “سال” اتفاقية شراكة مع المركز الوطني للفعاليات، بهدف تعزيز الشراكة، ما بين القطاع اللوجستي، وقطاع الفعاليات، وبذلك تصبح “سال“شريكا لوجستيا لمواسم وفعاليات المملكة.

واستعرض آل الشيخ في الاجتماع جميع الخطط الأمنية المعدة لتأمين جميع فعاليات موسم الرياض، وكيفية تفادي الأخطاء التي حدثت في الموسمين السابقين.

وينطلق موسم الرياض تحت شعار “فوق الخيال”، ومن المتوقع أنه سيشهد العديد من الفعاليات الجديدة والمبتكرة، كما أكد آل الشيخ في تغريدة في سبتمبر الماضي، حيث أكد أن هناك المزيد من الفعاليات والأماكن التي تستضيف تلك الفعاليات، وأن موسم الرياض 2022، سيتم الإعلان عن المزيد من تفاصيله في الأيام القليلة القادمة.

جدير بالذكر، أنه من المتوقع، أن تكون ضمن فعاليات الرياض 2022، نزالا قويا في المصارعة الحرة، بين رومان رينز بطل WWE ولوقان بول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.