من جرائم الاحتلال: اكتشاف مقبرة جماعية أثناء تنظيف مدرسة شمال قطاع غزة

أثناء إجراء عملية تنظيف لمدرسة الحمد شمال غزة، تم اكتشاف مقبرة جماعية، حيث وجدوا حوالي 50 جثة متحللة وموضوعة في أكياس قمامة وواضع أن هؤلاء الجثث ممن كانوا مكتوفين الأيدي ومعصوبين الأعين، وكان من الصعب التعرف على أسماء الشهداء، حيث أن أغلبهم أصبح عظام.

ضمن مسلسل حرب الإبادة الجماعية، التي يمارسها الكيان الصهيوني ضد سكان قطاع غزة، تم اكتشاف جثث متحللة ومقبرة جماعية ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، ضد سكان مدارس الإيواء بعد عصب أعينهم وتكتيف أيديهم، قتلهم بدم بارد ووضعهم في أكياس قمامة، وتركهم، وقد اكتشفها أهالي غزة أثناء تنظيف مدرسة الحمد شمال قطاع غزة.

تدمير مدرسة العروبة مخيم النصيرات

كما تم قصف مدرسة العروبة غربي مخيم النصيرات بقطاع غزة، بعدة صواريخ، ودمرتها بشكل كامل، وقد تضررت عدة مدارس للأونروا مجاورة، وحدوث إصابات، كما تم قصف منازل سكنية في دير البلح، أغلبها أطفال، مما أسفر على شهداء كثيرة وإصابات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.