مصادر أمنية مصرية رفيعة المستوى تفضح محاولة الاحتلال الإسرائيلي تصفية الأراضي الفلسطينية من سكانها

مصادر مصرية تحذّر من دفع الفلسطينيين العزل إلى الحدود المصرية، وحذّرت مصادر مصرية رفيعة المستوى، اليوم الإثنين، من دفع الفلسطينيين العزل إلى الحدود المصرية، وتغذية بعض الأطراف لدعوات بالنزوح الجماعي.

قطاع غزة تحت القصف
قطاع غزة

وقالت المصادر، إن مصر لم تتوانَ منذ تفاقم الأوضاع في الأراضي المحتلة، وكثفت اتصالاتها بكافة الأطراف الفاعلة للمجتمع الدولي لوقف التصعيد وحقنا لدماء الشعب الفلسطيني.

وأكدت المصادر، أن رؤية القاهرة كانت بعيدة المدى عندما حذرت الجميع من خطورة الموقف وتداعيات ذلك على ثوابت القضية الفلسطينية.

وشددت المصادر على خطورة دعوات النزوح، فهي كفيلة بتفريغ القطاع من سكانه وتصفية القضية الفلسطينية ذاتها، فضلا عن كون السيادة المصرية ليست مستباحة.

غزة تحت القصف الإسرائيلي
غزة تحت القصف الإسرائيلي

وحمل المصدر سلطة الاحتلال مسؤولية ضرورة إيجاد ممرات إنسانية لنجدة شعب غزة، مؤكدةً على ضرورة الاستجابة لصوت العقل وايقاف العمليات العسكرية بشكل فوري

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، فرض حصار كامل على قطاع غزة، في الوقت الذي يتصاعد فيه الصراع بين المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني، وحسب صحيفة “تايمز أوف إسرائيل، قال جالانت “لقد أمرت بفرض حصار كامل على قطاع غزة. لن يكون هناك كهرباء ولا طعام ولا وقود، كل شيء مغلق”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.