في حركة استعراضية مفاجئة.. كتائب القسام تُسلم الدفعة الثالثة من الرهائن في قلب مدينة غزة وسط هتاف الأهالي

إنه اليوم الثالث من تطبيق الهدنة المتفق عليها بين الجانب الإسرائيلي وحماس، حيث فاجئ جنود المقاومة الفلسطينية الجميع، بظهور مميز في قلب مدينة غزة بالشمال الذي ادعى الكيان الصهيوني السيطرة عليه، لتسليم الرهائن للصليب الأحمر في قلب عاصمة القطاع.

ظهور فريد لكتائب القسام

قامت كتائب القسام الزراع العسكري لحركة حماس بتسليم الرهائن الإسرائيلية لمنظمة الصليب الأحمر، التي تقوم بدورها في توصيل الرهائن إلى إسرائيل، وقد ظهرت بشكل مفاجئ في قلب مدينة غزة بالشمال وسط هتاف وفرحة الأهالي.

أعلنت حركة حماس أن الدفعة الثالثة من الرهائن كانت تضم 17 رهينة، منهم 14 رهينة إسرائيلية، 13 متفق عليهم وواحد يحمل الجنسية الروسية وفقا لوساطة الرئيس الروسي بوتين، كما أفرجت حماس على 3 من تايلاند خارج الاتفاقية، وجدير بالذكر أن الدفعة الثانية بالأمس، شهدت تسليم 7 رهائن من تايلاند أيضا سرحتهم حماس من خارج الاتفاقية لدواعي إنسانيه، ومن جانبه التزم الجانب الإسرائيلي اليوم بالإفراج عن 39 أسير فلسطيني بالسجون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.