عاجل.. “لـ 163 أسير” ارتفاع عدد الأسرى الإسرائيليين في غزة

أكدت وكالة “غزة الآن” الإخبارية الفلسطينية عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك؛ على ان عدد الأسرى الإسرائيليين وصل لـ 163 أسير إسرائيلي قائلة.. “رسميًا ارتفاع عدد الاسرى الإسرائيليين في غزة إلى 163″، وفي الساعات الأخيرة كانت قد أعلنت ارتفاع عدد الجنود الإسرائيليين الأسرى لـ 57 جندي قائلة.. “ارتفاع عدد الجنود الإسرائيليين الأسرى في غزة إلى 57″.

 

صورة 1

 

 

إزالة السلك الفاصل على حدود غزة مع أراضي فلسطين المحتلة

 

وفي وقت سابق نشرت وكالة “غزة الآن” الإخبارية الفلسطينية عبر صفحتها الرسمية فيديو مصور أثناء قيام الجرافات بإزالة السلك الفاصل على حدود غزة مع أراضي فلسطين المحتلة وعلقت على الفيديو قائلة.. “الجرافات الفلسطينية تبدأ بإزالة السلك الفاصل على طول حدود قطاع غزة مع أراضينا الفلسطينية المحتلة في هذه الأثناء”.

 

طوفصورة 2ان الأ

صورة 3
جانب من السلك الفاصل

تفاصيل الضربة الأولى من طوفان الأقصى

جدير بالذكر أن قائد هيئة الأركان والجناح العسكري لحركة “حماس” محمد الضيف قد أعلن عن تفاصيل الضربة الأولى من طوفان القدس مؤكدًا بأنها تجاوزت ال 5 آلاف صاروخ وقذيفة استهدفت مواقع العدو بالإضافة إلى مطاردة تحصيناته العسكرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    أكبر كلب وزير الدفاع الأمريكي الأسود الوسخ


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.