عاجل.. “فلسطين تنـ ــزف” وطائرات الاحتـ ــلال الإســ ـرائيلي يدمــ ـر 15 وحدة سكنية بغــ ـزة

أعلن التلفزيون الفلسطيني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تدمـ ــير بناية سكنية شمال قطاع غـ ــزة تضم 15 وحدة سكنية بواسطة طائرات الاحتـ ــلال الإسـ ــرائيلي التي تشن هجـ ــومًا شـ ــرسًا على غـ ــزة خلال الساعات الماضية.

 

صورة 1
بيان التلفزيون الفلسطيني

 

بيان قائد هيئة الأركان والجناح العسكري لحركة حماس

وفي وقت سابق أعلن قائد هيئة الأركان والجناح العسكري لحركة “حمــ ـاس” محمد الضيف صباح اليوم السبت، عن بدء عملية طوفان الأقصى مؤكدًا بأن الضربة الأولى من طوفان الأقصى تجاوزت الــ 5 آلاف صاروخ وقذيفة استهدفت مواقع العدو بالإضافة إلى مطاردة تحصيناته العسكرية، مؤكدًا بأن اليوم يتفجر غضب الأقصى، وغضب الأمة جميعًا.

 

فصائل المقاومة الفلسطينية

جدير بالذكر بأن فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة قد أطلقت صباح اليوم راشقات صاروخـ ــية كبيرة تجاه مستوطنات الغلاف المحيطة بالقطاع والمدن من جنوب إسـ ــرائيل وحتى “تل أبيب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.