عاجل| طائرات الاحتلال تشن غارات على محيط معبر بيت حانون شمالي قطاع غزة

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منذ قليل غارات على محيط معبر بيت حانون شمالي قطاع غزة، وذلك مع استمرار الهجوم  المسمى بـ “طوفان الأقصى” الذي قام به الجناح المسلح لحركة حماس، والذي شمل إطلاق صواريخ وتسلل مسلحين إلى داخل أراضي الكيان الصهيويني المحتل.

وزارة الصحة الفلسطينية تدعو المواطنين للتبرع بالدم

ودعت وزارة الصحة الفلسطينية، المواطنين للتبرع بالدم، مع وقوع عدد من المصابين والقتلى خلال هجوم “طوفان الأقصى” الذي لازال مستمرًا حتى اللحظة.

إصابة نحو 545 إسرائيليا

وأفادت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي بمقتل رئيس المجلس الإقليمي للمناطق الحدودية الإسرائيلية شمال شرق قطاع غزة اليوم، وذلك خلال تبادل لإطلاق مع مسلحين فلسطينيين.

مقتل مسؤول صهيوني

وكانت وزارة الصحة التابعة للاحتلال الإسرائيلية أعلنت منذ قليل عن إصابة نحو 545 إسرائيليا منذ بدء هجوم حماس، الذي عرف باسم “طوفان الأقصى”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.