عاجل.. رد عنيف من المقاومة الفلسطينية على هجمات الاحتلال الصهيوني

نجحت المقاومة الفلسطينية في الرد المناسب على هجمات جيش الاحتلال الإسرائيلي الوحشية، بعد الساعات الصعبة التي عاشها قطاع غزة خلال الفترة الماضية.

وكشفت المقاومة الفلسطينية “كتائب القسام” عن استهداف 12 آلية صهيونية للعدو الإسرائيلي الغاشم في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

وأكدت القسام أيضًا استهداف ناقلة جند تابعة لجيش الاحتلال ودبابة ميركافا في محور شمال مدينة خانيونس بقذائف “الياسين 105”.

كما شددت المقاومة على تمكنها من قنص جنديين إسرائيليين في منطقة القرارة شرق مدينة خانيونس.
وأيضًا تمكن كتائب القسام من قنص 4 جنود في محور شرق مدينة خانيونس وأصبناهم إصابات محققة.

وخّلف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ‏أكثر من 16 ألف شهيد و40 ألف جريح منذ السابع من أكتوبر، كما تزال الأعداد في زيادة خلال الفترة الحالية.

تفاصيل تصفية كتائب القسام جنود صهيونيين

في سياق متصل، أكدت تقارير صحفية أن هناك جهود مصرية قطرية من أجل الوصول إلى حل سلمي يُرضي جميع الأطراف خلال الفترة الحالية، بعد فشل استمرار الهدنة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت إلى أن الخارجية القطرية والمصرية يعملان خلال الفترة الحالية للتهدئة من أجل منع إراقة الدماء، والتي دعت إلى توقفها جميع شعوب العالم.

الجدير بالذكر أن الهدنة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي قد امتدت لخمسة أيام، حيث قام الجانبين بتبادل الأسرى بالاتفاق مع الصليب الأحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.