عاجل.. بالفيديو| إزالة السلك الفاصل على حدود غزة مع أراضي فلسطين المحتلة

شاركت وكالة “غزة الآن” الإخبارية الفلسطينية عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك؛ فيديو مصور أثناء قيام الجرافات بإزالة السلك الفاصل على حدود غزة مع أراضي فلسطين المحتلة وعلقت على الفيديو قائلة.. “الجرافات الفلسطينية تبدأ بإزالة السلك الفاصل على طول حدود قطاع غزة مع أراضينا الفلسطينية المحتلة في هذه الأثناء”.

 

الأسرى الإسرائليلن

وفي وقت سابق وكالة “غزة الآن” الإخبارية الفلسطينية ارتفاع عدد الأسرى الإسرائليلن لـ 57 جندي قائلة.. “ارتفاع عدد الجنود الإسرائيليين الأسرى في غزة إلى 57″، وذلك بعدما أعلن محمد الضيف قائد هيئة الأركان والجناح العسكري لحركة “حماس” صباح اليوم السبت، عن بدء عملية طوفان الأقصى.

صورة 1

 

الضربة الأولى من طوفان الأقصى

 

وكان محمد الضيف قائد هيئة الأركان والجناح العسكري لحركة “حماس” قد أعلن عن تفاصيل الضربة الأولى من طوفان الأقصى مؤكدًا بأنها تجاوزت ال 5 آلاف صاروخ وقذيفة استهدفت مواقع العدو بالإضافة إلى مطاردة تحصيناته العسكرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اللهم اعنهم ولا تعن عليهم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.