عاجل.. أول صورة للشهيد الطفل أحمد رابي ضحـ ــية الإحتـ ــلال الإسرائـ ــيلي اليوم

نشر التلفزيون الفلسطيني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أول صورة للشهيـ ــد الطفل أحمد رابي بعدما أصابته رصـ ــاص الاحتـ ــلال الإسرائـ ــيلي في مدينة قلقيلية خلال الساعات الماضية والتي ارتقى إلى ربه إثر إصابته بطلـ ــقات الغدر.

 

صورة 1
صورة الشهيد الطفل أحمد رابي ضحـ ــية الإحتـ ــلال الإسرائـ ــيلي – المصدر: تلفزيون فلسطين

 

بيان التلفزيون الفلسطيني

كان التلفزيون الفلسطيني قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية عن تدمـ ــير بناية سكنية شمال قطاع غـ ــزة تضم 15 وحدة سكنية بواسطة طائرات الاحتـ ــلال الإسـ ــرائيلي.

صورة 2
صورة الشهيد الطفل أحمد رابي ضحـ ــية الإحتـ ــلال الإسرائـ ــيلي – المصدر: تلفزيون فلسطين

 

طوفان الأقصى

وتشهد غزة خلال الساعات الماضية هجـ ــومًا شـ ــرسًا من جانب الاحتـ ــلال الإسـ ــرائيلي، وذلك بعدما أعلن قائد هيئة الأركان والجناح العسكري لحركة “حمــ ـاس” محمد الضيف صباح اليوم السبت، عن بدء عملية طوفان الأقصى مؤكدًا بأن الضربة الأولى من طوفان الأقصى تجاوزت الــ 5 آلاف صاروخ وقذيفة استهدفت مواقع العدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.