عاجل.. “أنقذوا غزة من العدوان” ارتفاع الشهداء الفلسطينيين لـ 232 شهيدًا

أعلن التلفزيون الفلسطيني منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين لـ 232 شهيدًا معلقًا.. “ارتفاع عدد الشهداء جراء عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 232 شهيدًا و1697 جريحًا”، ولا يزال حصر ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم.

 

أول صورة للشهيـد الطفل أحمد رابي

وخلال الساعات الماضية نشر التلفزيون الفلسطيني عبر حسابه الرسمي أول صورة للشهيـد الطفل أحمد رابي بعدما أصابته رصـاص الاحتـلال الإسرائـيلي في مدينة قلقيلية خلال الساعات الماضية والتي لفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بطلـقات الغدر من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

صورة 1
صورة الشهيد الطفل أحمد رابي ضحـ ــية الإحتـ ــلال الإسرائـ ــيلي – المصدر: تلفزيون فلسطين
صورة 2
صورة الشهيد الطفل أحمد رابي ضحـ ــية الإحتـ ــلال الإسرائـ ــيلي – المصدر: تلفزيون فلسطين

 

طائرات الاحتلال الإسـرائيلي تدمر الأبنية الإسرائيلي

جدير بالذكر أن قطاع غزة يشهد خلال الساعات الماضية هجـومًا شـرسًا من جانب الاحتـلال الإسـرائيلي، فقد أعلن التلفزيون الفلسطيني خلال الساعات الماضية عن تدمير بناية سكنية شمال قطاع غزة تضم 15 وحدة سكنية بواسطة طائرات الاحتلال الإسـرائيلي، وذلك بعدما أعلن قائد هيئة الأركان والجناح العسكري لحركة “حماس” محمد الضيف صباح اليوم السبت، عن بدء عملية طوفان الأقصى مؤكدًا بأن الضربة الأولى من طوفان الأقصى تجاوزت الــ 5 آلاف صاروخ وقذيفة استهدفت مواقع العدو.

صورة 3
بيان التلفزيون الفلسطيني

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.