طوفان الأقصى: انتفاضة فلسطينية منذ الصباح أسفرت عن أسر 35 إسرائيلياً حتى الآن

شهدنا مشاهد استثنائية انتفاضة فلسطينية لمجموعة من المظليين المسلحين الذين نفذوا عمليات إنزال جوي في إحدى المستوطنات القريبة من قطاع غزة قبل أن البدء بعمليات الاشتباك، وحتى الآن، تم أسر 35 مواطنًا إسرائيليًا، وتقارير إعلامية إسرائيلية تشير إلى وجود أكثر من 300 إصابة في المستشفيات الإسرائيلية، بما في ذلك حالات حرجة.

تفاصيل طوفان الأقصى

  • فصائل فلسطينية نفذت عمليات تسلل إلى المستوطنات الإسرائيلية وأطلقت 5000 من الصواريخ باتجاه إسرائيل، نتج عن ذلك إعلان رئيس وزراء إسرائيل “أعلن أنهم في حالة حرب”.
  • وفقًا للإعلام الإسرائيلي، هناك 60 مسلحًا فلسطينيًا في 14 موقعًا مختلفًا في إسرائيل.
  • وأعلن المتحدث باسم كتائب القسام أن “العدو سيدفع ثمن العدوان على الأقصى”، ودعا الفلسطينيين للخروج إلى الحواجز والمستوطنات.
  • شهدت غزة أيضًا مشاهد لاختطاف ونقل أسرى إسرائيليين على دراجات نارية إلى داخل القطاع، وشهدنا اشتباكات عنيفة في سديروت وتدمير سيارات في عسقلان.
صورة 1
صورة لفرحة الشعب الفلسطيني بعد عملية الاشتباك- مصدر الصورة:فيسبوك

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.