طفل فلسطيني: الحمد لله سقانا من ماء المطر بعد قطع الاحتلال المياه

أمطار غزيرة غير مسبوقة تسقط على غزة اليوم، رحمة من الله تعالى، حيث يعاني أهالي غزة من العطش ونقص المياه منذ بداية القصف الإسرائيلي على القطاع، وقطع الكهرباء والوقود الذي يطير محطات المياه، ويقف العديد من السكان في طوابير للحصول على بعض القطرات من المياه، والبعض يشرب من ماء البحر، بما في ذلك من أضرار صحية.

أمطار غزيرة على القطاع

حيث سقطت اليوم أمطار غزيرة على مناطق شمال غزة، وحسب رؤية الأهالي إنها غير مسبوقة، واستبشر الأهالي بنزول الأمطار واعتبروها رحمة من الله وعفو، وسط سلسلة من المعاناة الشديدة يعانيها أهالي القطاع.

الحمد لله ربنا سقانا

وفقا لتقارير الأمم المتحدة أن نقص المياه في غزة هو أكثر ما يهدد حياة المواطنين بعد الحرب، حيث تم قصف البنية التحتية وقطع الكهرباء، وتوقف محطات المياه، ومن المعلوم أن غزة كانت تعاني من نقص المياه قبل الحرب، مما جعل المشكلة تتفاقم سريعا وتصبح غزة عطشى، ولكن هذا الطفل الصابر المؤمن كسائر أهالي غزة، يبدو تحت الأمطار وهو مستمتع بغيث الله ورحمته من ماء المطر، ويملأ دلوه من ماء الأمطار ويقول الحمد لله الذي سقانا.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.