رهينة تبعت رسالة امتنان لكتائب القسام بعد إطلاق سراحها.. أنا للأبد سأكون أسيرة شكر

حيث اليوم آخر أيام الهدنة الأولى بين حماس والاحتلال، وقد تم إطلاق سراح 41 رهينة إسرائيلية، و14رهينة تايلاندية وفلبيني واحد، وشهدت الأيام الثلاث السابقة مشاهد تجمع بين المودة والامتنان بين الرهائن وجنود كتائب القسام أثناء التسليم.

رهينة تبعث رسالة شكر

بكل الشكر والتقدير بعثت الرهينة الإسرائيلية، رسالة شكر لمحتجزيها من جنود كتائب القسام الزراع العسكري لحركة حماس، حيث أن السيدة تشيد بمعاملتهم لابنتها وصبرهم، فقد كانوا مثل الأبوين لها، شكرا لإنسانيتكم، كما تقدر السيدة حجم الخسائر التي تكبدتها غزة، وتتعاطف معهم، وتتمنى أن هذا العالم يسمح أن يكونوا أصدقاء.

منظمة حماس والإرهاب

حيث تندرج منظمة حماس في أوائل قائمة الإرهاب العالمي، ولكن الحقيقة بدأت تتغير الآن عند الكثير من الشعوب، فقد تبين أن لفظ إرهاب في أغلب الأحيان يطلق لتحقيق الأهواء والمصالح الخاصة، وأن حماس مقاومة مسلحة ضد محتل غاشم، يسكن الأرض ولا يعطي الحقوق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.