تقرير صهيوني يكشف مفاجآت بشأن قدرة المقاومة الفلسطينية التسليحية

تفاجئ الاحتلال الإسرائيلي الغاشم من قدرة المقاومة الفلسطينية على تصنيع العديد من الأسلحة والقنابل، بعد إغلاق عدة أنفاق مع جمهورية مصر العربية خلال السنوات الماضية.

المقاومة تُفاجئ الاحتلال الصهيوني بقدرتها التسليحية بعد إغلاق محور فيلادلفيا

كشفت القناة 12 العبرية، أن الجيش الإسرائيلي تفاجأ من إغلاق جميع أنفاق محور فيلادلفيا من الجانب المصري خلال السنوات الأخيرة، بعدما أظهرت عمليات المسح الأخيرة أن الأنفاق التي كانت تربط غزة بمصر لم تكن قيد الاستخدام لعدة سنوات.

وأوضحت القناة العبرية أت حماس نجحت في تطوير صناعتها العسكرية بعيدًا عن محور فيلادلفيا، حيث أنشأت مصانع تحت الأرض لإنتاج الأسلحة بعد أن قصف الجيش الإسرائيلي منشآتها فوق الأرض.

وأكد التقرير الصادر من القناة الصهيونية أن هناك صدمة داخل الجيش الإسرائيلي بعد اكتشاف 40 مجمعًا تحت الأرض، بعضها تحول إلى مصانع صواريخ، مما يظهر استمرار قدرة حماس التسليحية رغم القصف المستمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.