انفجارات في تل أبيب والقسام تعلن أطلاق صاروخين M 90 في قلب إسرائيل

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أنها أطلقت رشقة صاروخية باتجاه عاصمة جيش الاحتلال الإسرائيلي، في الوقت نفسه كشفت وسائل إعلام عبرية عن دوي انفجارات في تل أبيب جراء سقوط صاروخين من طراز “M 90”.

ردًا على مجازر قوات الاحتلال

وكشفت كتائب القسام في بيان لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قرار قصف تل أبيب جاء ردًا على ما ارتكبته قوات الاحتلال الإسرائيلي من مجازر تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ومن جانبها نقلت وسائل إعلام إسرائيلية جاء في مقدمتها القناة الـ13، أن أصوات انفجارات دوت في تل أبيب، وكشفت أن التقديرات تشير إلى سقوطها في البحر قبالة شواطئ المدينة.

كما أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن القصف الذي تعرضت له تل أبيب، هو الأول من نوعه منذ شهر مايو الماضي، وأضافت الإذاعة الإسرائيلية أن القذائف أطلقت من منطقة بني سهيلا في خان يونس على بعد كيلومتر ونصف من تمركز الفرقة 98.

ولم تشير أي تقارير إعلامية حتى الآن حجم الخسائر التي سببها القصف على العاصمة الإسرائيلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.