القلق يضرب الاحتلال الإسرائيلي بعد تولي السنوار قيادة حماس.. صفعة كبيرة

الاحتلال الإسرائيلي الغاشم تلقى صفعة قوية خلال الساعات الماضية، بعدما قامت حركة حماس باختيار قائدًا لها، عقب اغتيال إسماعيل هنية في العاصمة الإيرانية طهران من قبل الكيان الصهيوني.

وأعلنت حركة حماس في بيان رسمي لها عن اختيار يحيى السنوار ليكون قائدًا جديدًا للحركة.

ويعد السنوار أحد أبرز الأسماء التي يقف عندهم الاحتلال الصهيوني كثيرًا، حيث تكون هناك حالة من الرعب لدي قيادات الكيان المحتل من ذكر اسمه، خاصة وأنه يُعرف بقوة شخصيته وعداؤه الكبير للاحتلال، بالإضافة إلى رغبته في الانتقام من الكيان الصهيوني، على ما قام به في قطاع غزة ومدينة رفح خلال الشهور الماضية.

الكيان المحتل يتلقى صفعة قوية بعد اختيار السنوار قائدًا لحركة حماس

وكان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قد أكد في اجتماعات لمجلس الأمن الدولي بأن يحيى السنوار هو المسؤول عن الهجوم التاريخي الذي تعرضت له الأراضي المحتلة في فلسطين في السابع من أكتوبر الماضي، والذي أدى إلى مقتل العديد من جنود الكيان المحتل ونجاح المقاومة الفلسطينية في أسر العشرات من الأسرى الصهاينة، في ضربة موجعة وكبيرة أثرت على سمعة الاحتلال في العالم كله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.