الفنان راغب علامة يعرب عن تضامنه ودعمه للفلسطينيين عبر منشور له على “تويتر”

في ظل أحداث الاشتباكات الجارية حالياً في فلسطين، أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن تضامنه ودعمه للفلسطينيين. فقام بنشر منشور على حسابه الرسمي على منصة تويتر، حيث أشاد بشجاعة وصمود الفلسطينيين. فجاءت كلماته كالتالي: “الف تحية لأبطال ‎#فلسطين الصامدة.. فلسطين تبقى لشعبها المظلوم والبطل … ‎#palestine لا للاحتلال الظالم..”.

وفي وقت سابق، كانت قد أوردت قناة القاهرة الإخبارية خبراً عاجلاً بخصوص إطلاق صواريخ جديدة من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، مما زاد من حدة التوتر في المنطقة.

وأعربت جمهورية مصر العربية عن قلقها الكبير إزاء التصاعد العنيف بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، ونبهت إلى خطورة التصعيد الكبيرة. كما دعت مصر إلى ضرورة ممارسة أقصى درجات ضبط النفس وتجنب تعريض المدنيين للمخاطر، وذلك في بيان رسمي صادر لوزارة الخارجية المصرية.

وأكدت مصر على أهمية تجنب التصاعد وحذرت من تداعيات خطيرة قد تؤثر على جهود التهدئة في المستقبل. كما دعت الأطراف الدولية المشاركة في جهود عملية السلام إلى التدخل العاجل لوقف التصعيد، وحثت إسرائيل على وقف الاعتداءات والتوقف عن ممارسة الأعمال الاستفزازية ضد الشعب الفلسطيني والامتثال لقواعد القانون الدولي الإنساني فيما يتعلق بمسئوليات الدولة القائمة بالاحتلال.

الفنان راغب علامة يعرب عن تضامنه ودعمه للفلسطينيين عبر منشور له على "تويتر"
الفنان راغب علامة يعرب عن تضامنه ودعمه للفلسطينيين عبر منشور له على “تويتر”

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.