استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لبرج “فلسطين” السكني

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، برج” فلسطين” السكني وسط قطاع غزة بعدة صواريخ ودمرته بالكامل، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام فلسطينية. 

 

استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لبرج "فلسطين" السكني.
استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لبرج “فلسطين” السكني.
المصدر:وسائل إعلام فلسطينية.

تدمير برج” فلسطين” السكني 

وفقا لوسائل الإعلام فإن البرج يضم العشرات من المؤسسات الأهلية والشقق السكنية ومئات من السكان. 

والجدير بالذكر أنه تم استهداف برج فلسطين من قبل طيران الاحتلال الإسرائيلي في الخامس من أغسطس 2022، وأدى لتدمير 8 شقق سكنية في نفس المبنى وتضرر عدد من المنازل المجاورة. 

رد فعل كتائب القسام على تدمير برج “فلسطين” 

رد المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس أبو عبيدة، على قصف إسرائيل للبرج السكني، وأكد في تغريدة له نشرها عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي، أن الرد على تدمير برج فلسطين سيكون في مدينة تل أبيب. 

وقال ابو عبيده “أما وقد قام الاحتلال بقصف برج فلسطين وسط مدينة غزة فعلى تل أبيب أن تقف على رجٍل واحدة وتنتظر ردنا المزلزل”. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عندما تضرب اسرائيل المدنيين الفلسطين لا نسمع صوت لاحد
    وعندما تضرب المقاومه الفلسطينيه اسرائيل نتهمهم بالارهاب


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.