إسماعيل هنية: لقد أفقد القسام العدو توازنه خلال دقائق قليلة

خرج رئيس المكتب السياسي لحركة حماس “اسماعيل هنية” ببيان منذ قليل ليوجه فيه عدة رسائل للكيان الصهيوني، وأكد على أن المقاومة والحرب مستمرة، كما حث الشعب الفلسطيني على التماسك ومساندة إخوانهم أمام العدو.

وقال هنية: “نحن على موعد مع النصر العظيم والفتح المبين من على جبهة غزة، من كان يتصور أن يشاهد البطولات والشجاعة من رجال المقاومة الذين صنعوا النصر”.

كما وضح: “غزة اليوم تمسح عن الأمة عار الهزائم، وهذه معركة بداية التحرير لقدسنا وأرضنا وشعبنا وتحرير أسرانا من سجون الاحتلال الصهيوني”.

كما أردف: “حذرناهم وحذرنا كل العالم بأننا لن نسكت عن الذي يجري في القدس والمسجد الأقصى حتى لو صمت الجميع، اكثر من 6 آلاف من أسرانا يقبعون في سجون الاحتلال الإسرائيلي تحت التعذيب والتنكيل”.

وأكد على أنه قد طفح الكيل ولابد من استكمال ما تم فعله ولابد من استكمال تحرير القدس

ووجه هنية الكلمة للشعب الفلسطيني قائلا: “علي شعبنا أن يكون على أعلى درجات الاستعداد فالمعركة انتقلت إلى قلب الكيان الصهيوني، فهذه معركة شعب ومعركة أمة وستنتهي بالنصر المبين، وهدفنا واحد هو أننا نريد أن نحرر أرضنا وتحرير أسرانا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.