أسيرة إسرائيلية تفتح النار على نتنياهو

كشفت عدينا موشيه، أسيرة إسرائيلية عائدة من الأسر في غزة، العديد من الحقائق حول ما يردده رئيس الوزراء الصهيوني الغاشم بنيامين نتنياهو.

أسيرة إسرائيلية: “نتنياهو كاذب والجيش لا يعرف أي شيء عن أنفاق حماس”

تحدثت الأسيرة الإسرائيلية، حيث قالت: “نتنياهو يكذب، هو والجيش لا يعرفون أيّ شيء عن أنفاق حماس في غزة”.

وتابعت: “عندما أُطلِق سراحي (في الصفقة الأولى) أرسلوا إليّ مباشرةً محقّقة من “الشاباك” وطلبت مني أن أشرح لها كيف تبدو أنفاق حماس وما هي تفرّعاتها وأين تتواجد، واتضح لي أن أجهزة الأمن الإسرائيلية لا تعرف أيّ شيء عن الأنفاق”.

وأضافت عدينا موشيه: “في اليوم التالي، أرسلوا إليّ مهندسة من “الشاباك” وطلبت مني أن أرسم لها كل شيء، حتى شكل هواتف الاتصال والأسلاك، وفهمت أن نتنياهو يكذب ولا يعرف أيّ شيء عن هذه الأنفاق وكيف تبدو عملية الأسر لدى حماس”.

وتتعالى الأصوات داخل حكومة الاحتلال الصهيوني بقيادة نتنياهو بشأن وقف إطلاق النار والموافقة على صفقة تبادل الأسرى خلال الأيام القليلة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.